الخطة الأستراتيجية

رؤية الجمعية:
(تحقيق الريادة في العمل الدعوي المؤسسي).

رسالة الجمعية
(دعوة الناس إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وتوعية المسلمين بأمور دينهم وحضهم على دعوة غيرهم وفق منهج السلف الصالح).

قيم العمل :
1. الالتزام: نسعى إلى تحقيق الأهداف بكفاءة وفاعلية.
2. الاحترام: نسهم في إشعار الإنسان بمكانته وكرامته.
3. الانجاز: نؤمن بأهمية العمل بروح الفريق الواحد, لتحقيق الأهداف بأسرع وقت.
4. الإتقان: نلتزم بتحسين الأداء بما يتفق مع معايير الجودة اللازمة و”الله يحب إذا عمِل أحدكم عملاً أن يتقنه”.
5. الإبداع: نعمل على تقديم البرامج بطريقة غير تقليدية.
6. التيسير: نسعى إلى الوضوح والتيسير في الأداء والتعامل.

المستهدف النهائي جدول التتبع المسؤول عن الأداء أداة القياس محل القياس المؤشرات الهدف الاستراتيجي المجال رمز الؤشر
2023 2030 2021 2020
المستهدف

المجموع 13 4 4 4 1 المدير التنفيذي تقرير إداري يحتوي على قوائم بأعداد الدورات الملتحق بها إحصائية عدد الدورات التي التحق بها الموظفين عدد الدورات المقدمة تحسين مهارات الموظفين المؤسسية 1
100% 5% 15% 50% 30% المدير اعتماد اللأئحة الأساسية انتخاب مجلس الإدارة الحصول على شهادة امتثال وتمكين إحصاء عدد المراحل والاشتراطات المستوفاة إنهاء إجراءات المواءمة والحوكمة التجويد المؤسسي المؤسسية 2
48% 30% 15% 10% 3% الموارد المالية نسبة نمو الإيرادات إحصاء المبلغ المالي المورد من قبل إدارة الموارد المالية مبلغ الموارد المالية زيادة الموارد المالية الموارد المالية 3
90% 30% 25% 30% 5% الموارد المالي تقرير مالي بمقارنة مبلغ الاستثمار إلى مبلغ الموارد العام مقارنة المبلغ الوارد من القنوات المستقرة إلى المبلغ الوارد من القنوات غير المستقرة نسبة الاستدامة المالية تحقيق استدامة مالية الموارد المالية 4
14 4 4 4 3 إدارة العلاقات العامة الموارد المالية صور الاتفاقيات تقرير أثر الشراكة إحصاء عقود واتفاقات الشراكات مع دراسة أثر الشراكة في تحقيق أهداف أو ارباح اوتقليص مصروفات

عدد الشراكات الاستراتيجيه تحسين الصورة وتحقيق تأثير مجتمعي العلاقات العامة

5
13 4 4 4 1 العلاقات العامة تقرير أداري يحتوي على قوائم برامج التأثير المجتمعي المنفذ إحصاء البرامج النوعية التي تقدمها للمجتمع التحقيق أهداف الجمعية خارج مقرها عدد برامج التأثير المجتمعي – لعلاقات العامة 6
13 4 4 4 1 العلاقات العامة تقرير إداري مشتمل على عرض للبرامج وأثرها المجتمعي إحصاء البرامج الدعوية والتدريب لتحقيق التأثير المجتمعي عدد برامج الخدمة المجتمع الدعوية والتدريبية – العلاقات 7
11 5 3 2 1 ادارة الدعوة نسخ من المناهج والوثائق إحصاء البرامج والمناهج التعليمية المعدة والمحكمة عدد البرامج الدعوية المحكمة تجويد المنتج الدعوي الدعوة 8
25 12 8 4 1 — تقرير إداري بعدد البرامج إحصاء البرامج المستحدثة عدد البرامج المستحدثة تنوع البرامج والوسائل الدعوية الدعوة 9
50% 20% 15% 10% 5% — تقرير إداري بأعداد المستفيدين ونسبتها للسنوات الماضية مقارنة أعداد المستفيدين مع الأعوام السابقة عدد المستفيدين من البرامج توسيع الشرائح المستفيدة من البرامج الدعوية الدعوة 10
65 25 20 15 5 الخدمات والصيانة تقرير فني يحتوي على قوائم الخدمات الإلكترونية المنجزة إحصاء عدد الخدمات الجديدة أو المطورة داخل الجمعية او خارج عدد الخدمات الإلكترونية مع المستفيدين التحول الى الخدمات الإلكترونية التفنية 11

جميع الحقوق محفوظه جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات فى محافظة ثادق © 2021
تطوير وتصميم مسار كلاود
الأعلىtop